ذكاء طالب ياباني

طالب جديد اسمه سوزوكي .. ابن رجل أعمال ياباني ..
تسأل المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الأمريكي ..

· من قال : " أعطني الحرية أو أعطني الموت " ؟! .. تطلعت في بحر من الوجوه الفارغة ماعدا سوزوكي الذي رفع يده وقال : باتريك هنري 1775م.

· قالت المدرِّسة : عظيم ..!! من قال : " حكومة الشعب بالشعب وللشعب لن تنتهي في هذه الأرض ..." مرة أخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال : إبراهام لنكولن 1863م.

· وبّخت المدرسة الفصل قائلة : أيها الطلاب يجب أن تخجلوا ..!! سوزوكي وهو جديد في هذه البلاد يعرف عن تاريخها أكثر منكم ..!

· وهنا سمعت المدرسة شخصاً يهمس : اللعنة على اليابانيين .. "، فصاحت المدرسة بحزم : من قال هذا ؟! رفع سوزوكي يده وقال : لي ايوكوكا 1982م !

· وهنا قال طالب يجلس في الخلف : سوف أتقيأ .. غضبت المدرسة وهتفت : حسناً !! من قال هذا ؟! أجاب سوزوكي : جورج بوش لرئيس الوزراء الياباني 1991م.

· وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا فقال أحدهم : أيها القذر الحقير .. إذا قلت أي شيء آخر سوف أقتلك ..!! صرخ سوزوكي بأعلى صوت : جاري كوندت مخاطباً شاندرا ليفي 2001م.

· وأغمي على المدرسة .. وفي حين كان الطلاب يتجمعون حولها قال أحدهم : أوه يا للجحيم إننا في ورطة .. !! فقال سوزوكي : الأمريكان في العراق 2004م.